الخميس، 7 يناير 2016

اخبار عن المدونات

اهلا وسهلا كيفكم ♥
.
.
.
.
.
.
جبتلكم خبررر  عن المدونات المشهورين ~~

رح خليكم مع صور المدونات المشهورين ~~






428221472.jpg

                                                                                                         هاذ هم المدونات يلي ينشرو اخبار ستاردول 24/24 ساعة

انا عجبيني وعم علق عليهم 

شاركو فيهم حلوين كتييييير وهدون لمدونااات لأتبعهم انا كماااااااان

انا عجبووني وانتو ؟؟
شورايكم ؟؟
مناح ام لالا؟؟

انا عاجبيني وكل ما ادخل على نت ادخل ليهم هههههههههههههه

ملاحضة~~ لا يرجى نقل الموضوع لأنو مجهود شخصي

تحياتي 






هناك 8 تعليقات:

  1. حلو الموضوع عاد المداونات الاخريات ما بسمحوا ينشروا عن مدونات أخرى ♥♥ بس يسلمو على الخبر رح علق عليهم

    ردحذف
    الردود
    1. شكرا قلبي حبيبتي رح عيد موضووع اخر ورح تكون في مدونة الحبابة ♥

      حذف
  2. شكرا حبيبتي على الموضوع فرحت كتييير لانو مدونتي موجودة معاهم

    ردحذف
    الردود
    1. ولو قلبي مدونتك احلى وانا بحبها صرااحه بحبها كتييييييييير اكثر من اي واحد ♥♥

      حذف
  3. mrc omrii li derti modwntiii mmlakatstardoll.blogspot.com hbk

    ردحذف
    الردود
    1. wana tani halbo nhiibk ♥♥mot houmri walaw lanani nhbk nhb modawintk ♥♥

      حذف