الخميس، 31 ديسمبر 2015

مسابقة بمنسابة المشرفين2~~

السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته ~~

.
.
.
كيفكم ؟؟

انا ليوم عملت هل لمسابقة 

بمنااسبة انووو 

housna-rek

كانت كاتبة صارت مشرفة 

وبما انو اجتنا مشرفة جديدة وهيا صديقتي 

smaililina

قررت اني اعمل مسابقةة 

وهيا انو كل وحدة تتفاعل في لمدونة رح تاخد 44 دولارز 

وانا والله ما اكدبب 

رح اعطيكم 44 دولارز يلي يتفاععل ويعلق على لموااضيعع 

وما يفتو اي موضوووعع 

ماشي 

لبطاقاات رح اعرضهن بعدين هن ولنبر 

لما يجهزو رح حطهن 

مع تحياتي 

الادارة sweetlololovato

هناك 17 تعليقًا:

  1. هاي انا اول وحده حياتي اهني المشرفات الجديدات و انا رحاشارك في هذي المسابقه

    ردحذف
    الردود
    1. تم قلبي تفاعلي في لمدونة وعلقي على المواضضييع في هدا لأسبوع ادا تفاعلتي رحححح تاخدي 44 دولارز قلبي ♥

      حذف
  2. الردود
    1. تم قلبي ♥ علقي على المواضييع ♥ وما يفوتك اي موضووع رح تنجحييي♥♥

      حذف
  3. حلوة الفكرة انا دائما اشوف مواضيعكم ومرات اعلق ومرات لا بس دائما اتابعكم

    ردحذف
    الردود
    1. شكرا قلبي وانا كمان هيك ♥ حبي ما تخلي شيء يفوتك من لمدونة علقي وشوفي الاخبار وخلي تعليقك هوا الاول قلبي ♥♥موفقة قلبي ♥

      حذف
  4. حلوة الفكرة و رح اضل دائما اعرق

    ردحذف
    الردود
    1. موفق قلبي ♥ نشالله تتفاعلي في لمدونة ولا تخلي شيء يفوتك موفقة ♥♥=)

      حذف
    2. أزال المؤلف هذا التعليق.

      حذف
    3. أزال المؤلف هذا التعليق.

      حذف
  5. الردود
    1. موفق قلبي =) حبي لا تخلي يفوتك اي موضوووع وتابعينا في لمدونة تحياتي نورتي ♥

      حذف
  6. حلوة الفكرة و رح اضل دائما اعرق

    ردحذف
  7. ok انا بتفاعل انشاء الله

    ردحذف
    الردود
    1. موفقة قلبي =)ما تخلي شيء يفوتك

      حذف